شركات الإتصالات

كود معرفه رصيد مستلف من فودافون بدون دفع رسوم إطلاقًا | خدمات شركة فودافون

معرفة رصيد مستلف من فودافون إحدى الخدمات الهامة التي يحتاجها العديد من عملاء فودافون وهي من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة مجانًا ومدفوعة في بعض الأحيان، وتعتبر شركة فودافون من أكبر شركات الاتصالات التي تسعى لتقديم أفضل العروض والباقات والأنظمة والخدمات والخصومات المستمرة، بالإضافة إلى الأنترنت المنزلي السريع، كما تضم شركة فودافون فريق مميز من خدمة العملاء لتلبية حاجة العملاء على مدار اليوم.

معرفه رصيد مستلف من فودافون مجانًا في ثواني

يبحث الكثير من الأشخاص عن الأكواد والأرقام التي يمكن من خلالها معرفة الرصيد المستلف من فودافون وهي كالتالي:-

  • الاتصال برقم 888 للتواصل مع فريق خدمة العملاء ومعرفة رصيد مستلف من فودافون.
  • استخدام الكود #0*60* للتعرف على المبلغ المستلف حتى تتعرف على مبلغ الشحن المناسب لتسديد الرصيد.

معرفة رصيد فودافون عن طريق الخط الأرضى

حرصت شركة فودافون على تقديم الكثير من الخدمات لعملائها لذلك قامت بتوفير خدمة معرفة رصيد مستلف من فودافون عن طريق الاتصال بالرقم 16888 من الخط الأرضي وكتابة رقم فودافون الخاص بك واتباع الخطوات والتعليمات للحصول على المطلوب، مع العلم بأنها وفرت أيضا الكثير من الخدمات الأخرى منها الحصول على سلفة أخرى، على الرغم من عدم سداد الرصيد التي تم استلافه.

كيفية معرفة رصيد فودافون بعدة طرق مختلفة بدون رسوم

يحتاج العديد منا إلى معرفة المبلغ المتبقي في الرصيد الخاص به حتى يقوم بشحن رصيده في الوقت المناسب، لذلك تسعى شركة فودافون جاهدة من أجل توفير العديد من الخدمات المهمة التي يحتاجها العملاء مثل: طريقة تجديد الباقة في أسرع وقت، معرفة الرصيد المتبقي بعد الانتهاء من المكالمة، والعديد من الخدمات الأخرى.

حرصت شركة فودافون على توفير أكواد متعددة لمعرفة الرصيد الخاص بك، ومن هذه الأكواد يحتاج لاستخدامه اشتراك شهري، ومنها ما هو مجاني تمامًا، والبعض الآخر يحتاج لطرق دفع مختلفة، ومن هذه الأكواد التالي:-

  • استخدم كود #90009* لمعرفة الرصيد المتبقي الخاص بك في فودافون ولكن تحتاج هذه الخدمة اشتراك شهري وهو جنية مصري فقط، وهذه الخدمة متاحة في جميع باقات وأنظمة فودافون المميزة، ولكن يتم خصم 2 جنية مصري مع نظام فليكس، ويمكنك إلغاء الخدمة بكل سهولة عن طريق استخدام الكود #9000* واتباع التعليمات المطلوبة حتى يتم إلغاء الخدمة بنجاح.
  • يُمكنك الاتصال على الرقم 868 لمعرفة الرصيد الخاص بك واتباع الخطوات حتى تصلك رسالة صوتية من الشركة تُعلمك بالرصيد المتبقي لديك.
  • الاتصال على رقم 858 بتكلفة 19 قرش فقط للمكالمة الواحدة، وسوف تصلك رسالة صوتية بالرصيد الخاص بك على فودافون.
  • استخدم الكود #9001* وسوف تصلك رسالك بجميع التفاصيل الخاصة بالمكلمة التي قمت بإجرائها ومعرفة الوحدات المتبقية لديك والرصيد الخاص بك فور انتهاء المكالمة أو إرسال الرسالة، وتقدر تكلفة هذه الخمة بـ 1 قرش فقط.
  • استخدم كود *858* الرقم الخاص بكارت الشحن# وبعد الانتهاء من عملية شحن الكارت سوف تصلك رسالة نصية مدون بها الرصيد الخاص بك بعد عملية الشحن الناجحة.
  • يمكنك معرفة الرصيد الخاص بك مجانًا عن طريق تحميل تطبيق أنا فودافون المناسب لجميع أجهزة الاندرويد والايفون والتطبيق متوفر مجاني.
  • لكل مستخدمي نظم فليكس يُمكنك استخدام الكود #1*868* وسوف تصلك رسالة بكل التفاصيل الخاصة برصيدك وتقدر تكلفة الخدمة 19 قرش للمرة الواحدة، ويمكنك الاشتراك في الخدمة لمدة شهر كامل بتكلفة بسيطة وهي 5 جنيهات فقط يتم خصمها عند شحن الرصيد الخاص بك.

خدمات شركة فودافون والارقام الموحده لخدمة العملاء

تقدم شركة فودافون العديد من خدمات لعملائها لاستلاف الرصيد لإتمام المكالمات، ومن هذه الخدمات المجاني والمدفوع ومن هذه الخدمات التالي:-

خدمة سلفني شكرًا من شركة فودافون مصر

يمكنك استخدام خدمة سلفني شكرا عدة مرات في اليوم الواحد ويتم إضافة 3 جنيه في كل مرة حتى تحصل على 12 جنيه، ويتم خصم مبلغ جنيه مصاريف الخدمة كل مرة، في حالة إجرائك للكثير من المكالمات سوف يمكنك الحصول على 32 جنيه رصيد يتم تسديده عند الشحن بشكل تلقائي، وللاستفادة من هذه الخدمة يجب استخدام الكود #3*.

لكن يجب أن يمر على الكارت المستخدم عام كامل، كما يجب أن يمر 2 شهر على مستخدمي البطاقات المدفوعة من فودافون، كما يجب أن يكون تم شحن الكارت مسبقًا بـ 10 جنيه أو أكثر، كما يجب أن يكون رصيد مستخدم الخدمة أقل من 5 جنيهات.

خدمة كلمني شكرا الكود مع طريقة الاستخدام

هذه الخدمة متاحة لكل مستخدمي فودافون حيث يُمكنك استخدام الكود *505* للاستفادة من هذه الخدمة مرتين يوميًا مجانًا لإرسال رسالة تحتوي على “كلمني شكرا” لعملاء فودافون الآخرين، ولكن في حالة استخدام الخدمة للمرة الثالثة في اليوم يتم دفع مبلغ 5 قروش فقط.

عند رغبتك في استخدام الخدمة لأي رقم دولي تقدر تكلفة الخدمة بـ 10 قروش، أما في حالة استخدام خدمة كلمني شكرا لباقي شبكات المحمول الأخرى تكون تكلفة الخدمة 15 قرش فقط، وسوف يتم تسديد المبلغ عند القيام بعملية الشحن، لذلك يجب معرفة رصيد مستلف من فودافون للشحن بالمبلغ المطلوب على الفور.

خدمة على النوتة الكود مع الاستخدام

تعد خدمة على النوتة من أكثر الخدمات التي يحتاجها العديد من عملاء فودافون، فعند قيامك بالاتصال بأي رقم والرصيد الخاص بك غير كافي فيتم الرد عليك برسالة مسجلة من قبل الشركة تخبرك بأن رصيدك غير كافي ويمكنك الاستمرار في المكالمة بتكلفة تقدر بـ 60 قرش لثلاثة دقائق.

يمكنك الاستفادة من خدمة على النوتة 4 مرات فقط، ويتم خصم المبلغ الخاص بالخدمة عند الشحن فورًا، كما يمكنك استخدام #0*60* الكود لمعرفة رصيد مستلف من فودافون.

خدمة تحويل الرصيد الكود مع طريقة استخدامه

تستطيع استعمال هذه الخدمة بسهولة وتحويل رصيد لأي عميل من عملاء فودافون عن طريق الاتصال على 868 وتحويل رصيد حتى 50 جنيه، كما يمكن استخدام الكود # رقم الهاتف*2* 868*

خدمة رنلي شكرا مع التكلفة

عند قيامك بإجراء اتصال وانتهى الرصيد الخاص بك يمكنك استخدام خدمة ” رنلي شكرا” عن طريق الاتصال على الرقم وسيتم خصم مبلغ 10 قروش عند القيام بالشحن.

خدمة ادفعلي شكرا الكود مع طريقة الاستخدام

تتيح لك خدمة” ادفعلي شكرا” إمكانية الاتصال بأي رقم فودافون وتكون تكلفة المكلمة على حساب الرقم الآخر، وذلك عن طريق الضغط على # ثم رقم الهاتف وسوف يسمع الرقم الآخر رسالة صوتية لتعلمة بأن يوافق أو لا يوافق على أن يتحمل تكلفة المكالمة وهي 5 قروش للدقيقة الواحدة، ويتم تسديد المبلغ عند الشحن.

كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش بالكود

تعتبر خدمة فودافون كاش من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون، وساعدت هذه الخدمة الكثير من الأشخاص في الحصول على أموالهم بسهولة وفي أسرع وقت وهم بمنزلهم ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة كالتالي:-

  • عند استخدام كود #0*9* سوف تتمكن من شحن رصيدك بسهولة من محفظة فودافون الخاصة بك.
  • استخدم الكود #13*9* للتعرف على الرصيد الخاص بك الموجود على فودافون كاش.

كود إلغاء باقة فودافون نت أو فليكسات المجاني

عند الرغبة في التحويل من نظام لآخر يمكنك الاتصال برقم 868 وسوف يتم الرد من قبل خدمة عملاء فودافون، ويجب اتباع الخطوات لإلغاء النظام القديم والتحويل للنظام الجديد بكل سهولة.

معرفة رصيد مستلف من فودافون من الأشياء الضرورية التي يحتاجها فئة كبيرة من عملاء فودافون، كما أن هذه الخدمة وفرت على العملاء الحصول على كل المعلومات الخاصة بالرصيد بسهولة دون الحاجة للذهاب للشركة والتنقل من مكان لآخر.

ميادة علي

كاتبة في موقع افهمها صح بمجال الشبكات والاتصالات تحديداً في تخصص شبكات الهاتف المحمول، أبذل كل ما في لكاتبة المقالات بجودة عالية وأتأكد من صحتها جيداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!